الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

اجمع والعب: استمتع بلعبة هواية





 يبدو أن بعض البالغين لا يكبرون أبدًا. يبدو أنهم يحتفظون بعجائبهم الطفولية في العالم من حولهم. هؤلاء هم الكبار الذين بدأوا هواية اللعب. يحب الأطفال التسكع مع هؤلاء البالغين لأنهم يشبهون الأطفال. في بعض الأحيان ، قد يؤدي إنجاب طفل أو حفيد إلى إثارة الاهتمام بالألعاب. مهما كان الأمر ، فإن لعبة الهواية ستجعل الشخص شابًا في القلب.


كثير من النساء يعشقن الدمى ولا يتخطينها أبدًا. يفضل البعض دمى الأطفال ، وبعض دمى الموضة ، والبعض يفضل الدمى العتيقة أو الزخرفية. غالبًا ما يتحول الاهتمام بالدمى إلى اهتمام بالحرف اليدوية ، حيث يبدأ محب الدمى في صنع الملابس والإكسسوارات للدمى المفضلة لديه. في بعض الأحيان يصبح الهاوي ماهر في صنع الدمى بأنفسهم. بعض أنواع الدمى التي غالبًا ما تكون مصنوعة يدويًا هي دمى خرقة ودمى من القماش برؤوس خزفية. ليس من غير المألوف أن تجد نساء مسنات لديهن غرفة كاملة في منزلهن مليئة بالدمى الخاصة المعروضة.



من ناحية أخرى ، يحب الرجال الأكبر سنًا (وأحيانًا النساء أيضًا) السيارات والشاحنات. السيارات المعدنية العتيقة هي مقتنيات ساخنة ، وبعض السيارات القديمة ذات قيمة كبيرة. لطالما كانت سيارات صندوق الثقاب شائعة ، وكذلك الشاحنة الكبيرة وممهدات الطرق والجرافة في Tonka dumptruck. يمكنك المراهنة على أن أحفادك سيرغبون في اللعب بشاحناتك وسياراتك.



هواية الألعاب الشائعة جدًا هي جمع Beanie Babies. هذه الحيوانات القطيفة الصغيرة ، من صنع تاي ، لكل منها شخصيتها الخاصة. يمكنك العثور على Beanie Babies في كل نوع من الحيوانات التي تخطر ببالك. هواية مماثلة هي جمع دمى الدببة. هناك العديد من دمى الدببة من Beanie Baby ، ولكن من المرجح أن يرغب جامع الدمى في التفرع لجمع أنواع أخرى من دمى الدببة. في الواقع ، يمتلك العديد من هواة جمع الدب التماثيل والعناصر الأخرى المجمعة بالإضافة إلى دمى الدببة الخاصة بهم.


تحظى الألعاب الخشبية بشعبية بين البالغين ، سواء في الصناعة أو للتجميع. هناك شيء غريب وممتع حول طفل يلعب بلعبة خشبية مصنوعة يدويًا. تصنع الألعاب الخشبية لمسات منزلية جذابة أينما سقطت ، وهو شيء لا يمكنك قوله عن أحدث الأدوات البلاستيكية. غالبًا ما يفضل الأشخاص الذين يحبون تزيين الريف الألعاب الخشبية لأطفالهم.


ليس عليك تخطي الألعاب! اللعب سيبقيك صغيرًا في قلبك ويجعلك المفضل بين الأطفال في منطقتك. سواء كنت تجمع أو تصنع الألعاب ، فإن هواية الألعاب هي شيء يمكنك اللعب به!


هل لديك ليلة لعبة في منزلك!


قم ببناء الروابط الأسرية والترابط من خلال قضاء ليلة أسبوعية في ممارسة الألعاب. من السهل جدًا في هذه الأيام السماح للعمل والمدرسة والعمل الحياتي بتولي مهام اليوم ، بحيث يمكننا بسهولة أن نفقد الاتصال ببعضنا البعض. إذا اجتمعنا ليلة واحدة كل أسبوع لقضاء ليلة لعبة هواية ، فيمكننا إعادة إحياء تلك الروابط العائلية.


من المرجح أن تركز العائلات التي لديها أطفال صغار على جانب اللعبة في ليلة هواية اللعبة. خذ الوقت الكافي للنزول على الأرض واللعب مع هؤلاء الصغار. احتضن هذه الدمى وسمي نفسك "الجدة" أو "الجد". ادفع تلك الشاحنات وتظاهر مع الأطفال. إذا كان ظهرك قادرًا على التعامل معه ، فدعهم يتناوبون على ركوبك مثل الحصان أثناء الزحف والصهيل. كل طفل يحبها!


في أمسيات الصيف ، جرب لعبة هواية اللعبة الليلية في صندوق الرمل في الحديقة. باستخدام كيس شبكي قديم ، اجمع مجموعة متنوعة من الألعاب الرملية المناسبة لأخذها معك. تتضمن هذه الألعاب حاويات مختلفة ، وعدد قليل من المركبات ذات العجلات ، وأدوات اللعب في الحديقة ، وأدوات المطبخ. في الصندوق الرمل مع أطفالك ، يمكنك إنشاء مدن بها طرق أو قلاع أو أي شيء تقريبًا.


تعد عجينة النمذجة أيضًا نشاطًا رائعًا في ليلة اللعبة. اجمع بعض قواطع ملفات تعريف الارتباط الصغيرة وأغطية الجرار القديمة (للمقالي) وقم بإنشاء ملفات تعريف الارتباط والحلويات الفاخرة - غير صالحة للأكل وخالية من السعرات الحرارية ، بالطبع! يمكن للأطفال قلب صندوق كبير على جانبه للحصول على طاولة وعرض الأشياء الجيدة للبيع. بالطبع ، سوف تتظاهر بالشراء والأكل والاستمتاع!


تتضمن بعض الألعاب الممتعة لقضاء ليلة عائلية في الخارج ألعاب الورق مثل Uno وألعاب الطاولة مثل Candy Land أو Life وألعاب الدومينو. عند اختيار الألعاب للعب ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. هل Scrabble ، على سبيل المثال ، ممتع للجميع ، أم أن كل التهجئة والتفكير يبدو وكأنه عمل لبعض اللاعبين؟ هل تستغرق اللعبة وقتًا طويلاً حتى تنتهي اهتمامات بعض اللاعبين؟ هل تشجع اللعبة منافسة لا ترحم ، مثل لعبة Monopoly ، تجعل الخاسرين يشعرون بأنهم مستبعدون؟ من المهم للأطفال أن يتعلموا كيف يخسرون ويستمتعون. لا "ترمي" اللعبة ، متعمدًا السماح لهم بالفوز طوال الوقت ، ولكن لا تهزمهم بلا رحمة في كل مرة أيضًا. اجعلها ممتعة. إذا كانت الخسارة مشكلة بالنسبة لبعض الأطفال ، فتحقق من بعض الألعاب التعاونية الجديدة حيث يكون الجميع في نفس الفريق.


الهوايات أيضًا رائعة للمشاركة كعائلة. ربما تكون عائلتك مهتمة بمتابعة المهارات الموسيقية معًا. تشكل العائلات مجموعات غنائية رائعة




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-