الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

Fortnite الفصل 2 ، الموسم 8: ما الجديد؟

 لقد وصل الآن موسم Fortnite الثامن عشر من Battle Royale: مكعب.


"انتهت حرب Alien و IO ، ولكن نشأت حرب جديدة ، حرب أنت فيها أنت مقاتل. بعد أن تجاوزك Slone مرتين وتركك لتهلك على Mothership ، أصبحت المكعبات التي كانت تدعمها الآن مجانية. هذه الأشياء تشكل تهديدًا أكبر للجزيرة مما كان يمكن أن يكون عليه هؤلاء الفضائيون. ليس لديهم وجه ولا كلام ، لكنهم واعون ولديهم ستة جوانب من الخبث ".


جانبية

يقدم الموسم الثامن واقعًا جديدًا تمامًا في لعبة Fortnite: The Sideways. هذا الواقع الذي يمكن الوصول إليه من خلال "العيوب الجانبية" مليء بالوحوش و "الهواء غير ملائم للبناء". ستتم تغطية كل مباراة ، ومواقع معينة على الجزيرة في "مناطق جانبية" ، مما يؤدي إلى إنتاج وحوش المكعبات جنبًا إلى جنب مع أسلحة Sideways Rifle و Sideways Minigun الجديدة.


الجهد العالمي


في الموسم الثامن ، يمكن للاعبين الآن التبرع بالسبائك الذهبية التي كسبوها لمواقع البناء الجديدة حيث يمكن العثور على محطات البرج. في المستقبل ، ستحدد كمية السبائك الذهبية التي يتم التبرع بها الأسلحة التي سيتم التخلص منها وأي أسلحة جديدة يجب "تطويرها". هذه طريقة جديدة ومثيرة لاستخدام السبائك الذهبية بعد أن تكون قادرًا فقط على إنفاقها على عناصر مؤقتة في مباريات منفصلة خلال المواسم السابقة.



العناصر غير المحظورة


ينضم كل من Automatic Sniper و Harpoon Gun إلى مجموعة المسروقات للموسم الثامن بعد أن تم قبوهم قبل عدد من المواسم. لا يزال من الممكن العثور على صواميل ومسامير في جميع أنحاء الجزيرة ، مما يسمح للاعبين بتحويل سلاح إلى آخر.


المكعبات


بعد أحداث العملية مباشرة: حدث Sky Fire ، هناك عدد من المكعبات المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. المناطق المحيطة بكل مكعب تالفة وتجلب بعض المفاجآت في المسروقات التي يمكن العثور عليها هناك. عادت Shadow Stones أيضًا مع المكعبات للموسم الثامن ، والتي يمكن استخدامها لتحويل نفسك إلى شبح شبه غير مرئي يتمتع بقدرات. يمكن الآن أيضًا العثور على أسماك "Shadow Flopper" الجديدة في مواقع الصيد حول الخريطة.


يمكن أيضًا العثور على مكعب "Bluevin" الذي شوهد في الحدث المباشر في الجزيرة ، بالإضافة إلى Golden Cube الجديد. من غير المعروف ما هو الغرض من المكعب الذهبي ، لكن يمكن رؤية المكعبات الأرجوانية وهي تتبعه ببطء.


تغييرات أخرى


تلقت بطاقات إعادة التشغيل تحديثًا صغيرًا في تصحيح v18.00 اليوم ؛ يمكن الآن المطالبة بها ببساطة عن طريق السير من خلالها. في السابق كان يُطلب من اللاعبين التفاعل مع البطاقات للمطالبة بها ، ومع ذلك ، فقد تم تحديث هذا إلى حيث سيؤدي مجرد الصعود إلى البطاقة إلى المطالبة بها تلقائيًا.


عادت الطيور الجارحة أيضًا في الموسم الثامن بعد أن شوهدت آخر مرة خلال الفصل الثاني ، الموسم السادس ، ويبدو أنها تعمل بنفس الطريقة التي اعتادت عليها ، فلا تقترب كثيرًا!






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-