الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

إدمان PUBG ضار للأطفال. إليك ما يمكنك القيام به , تكشف PUBG عن خارطة طريق لبطولات 2021

إدمان PUBG ضار للأطفال. إليك ما يمكنك القيام به , تكشف PUBG عن خارطة طريق لبطولات 2021


وضعت PUBG Esports خططها للمضي قدمًا في بطولة PUBG العالمية ، مع التركيز على الكلمات الرئيسية "اللاعبون" و "المعجبون" و "المجتمع العالمي".


ستشمل مبادرتهم إمكانية وصول أكبر للجماهير بالإضافة إلى جهود لإظهار التقدير لدعمهم للبطولات. تتضمن بعض هذه الجهود أشكالًا جديدة من تسييل الأموال ، والتي ستفيد الفرق المحترفة بفضل مشاركة الأرباح المقترحة.


إمكانية الوصول إلى المشاهدين ومكافأة المشاركين

تخطط PUBG Esports لتضمين المزيد من الطرق للمشاهدين للمشاركة في البث ، بما في ذلك القدرة على مشاهدة المباريات داخل اللعبة نفسها. هذا مشابه لما بدأته Fortnite في عام 2019. سيتم أيضًا مكافأة المشاهدين أثناء التدفقات وعند المشاركة في تحديات Pick ‘Em.


يستمر اللاعبون في تلقي أماكن إقامة لوباء COVID-19 وحتى مجموعات جوائز أكبر مما كانت عليه في الماضي. ستستفيد الفرق أكثر من خطط PUBG Esports أيضًا ، وذلك بفضل خيارات مشاركة الأرباح الجديدة التي لم يتم تفصيلها في منشور PUBG Esports.


مخطط بطولة 2021

سيكون هناك ما مجموعه أربع بطولات رياضات مختلفة هذا العام. تم تعيين أول دعوة عالمية لـ PUBG في وقت لاحق في فبراير. بالإضافة إلى ذلك ، سارت سلسلة PUBG Continental بشكل جيد ، وفقًا لـ PUBG Esports ، وستستمر في عام 2021.


تم تعيين PCS 4 في يونيو وسيعقد PCS5 في سبتمبر. في ختام موسم الرياضات الإلكترونية لـ PUBG ، ستقام بطولة PUBG العالمية في نوفمبر. للتأهل ، يجب على الفرق كسب النقاط أثناء الأحداث في مناطقهم. تتضمن الطرق الإضافية للتأهل في مناطق معينة نظام أحرف البدل وأحداث الجهات الخارجية.


ستقام جميع هذه البطولات عبر الإنترنت ، مثل العام الماضي ، في أربع مناطق: أوروبا وآسيا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. أحد التغييرات الرئيسية هو أن منطقة أمريكا الشمالية قد تم توسيعها لتشمل أمريكا اللاتينية ، ولهذا السبب تسمى الآن "الأمريكتان". كما تم توسيع عملية اختيار الفرق المشاركة إلى جانب عدد المباريات المخطط لها. ستكمل أحداث الجهات الخارجية هذه الأحداث لمنح مجتمع PUBG Esports المزيد من المشاهدة.



كانت هناك عدة تقارير عن أطفال مدمنين على لعبة PUBG الشهيرة على الإنترنت مؤخرًا .


في عام 2018 ، حذرت المدارس في بنغالورو ، على سبيل المثال ، الآباء من إبقاء أطفالهم بعيدًا عن ممارسة الألعاب كثيرًا بعد أن ورد أن صبيًا يبلغ من العمر 15 عامًا بدأ في تلقي العلاج من إدمان PUBG. انتحر طالب من الصف العاشر من تيلانجانا مؤخرًا بعد أن وبخته والدته للعب PUBG.


من المستحيل عمليًا إبعاد الأطفال تمامًا عن الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، يجب على المرء أن يتأكد من أنهم لا يصبحون مدمنين على اللعبة . تواصلت شركة Express Parenting مع مينال أرورا ، خبير الأبوة والأمومة والمدير المؤسس لمجموعة شيمفورد للمدارس المستقبلية ، لمعرفة كيف يمكن لإدمان الألعاب أن يؤثر على الطفل.


آثار إدمان الألعاب على الأطفال


1. الانسحاب من المشهد الاجتماعي

عندما يكون الطفل مدمنًا على الألعاب ، فإن أول شيء يفعله هو الانسحاب من الدائرة الاجتماعية. يفضل الطفل الاتصال بالإنترنت على أي شيء آخر. وهذا شائع جدًا بين الأطفال اليوم ، الذين يميلون إلى قضاء الوقت على الهواتف المحمولة حتى عندما يكونون في تجمع اجتماعي. إنهم يميلون إلى الاعتماد من الناحية النفسية على هذه الألعاب المصممة لتكون مسببة للإدمان.


2. يصبح سريع الانفعال

كما يميل الطفل المدمن على اللعبة إلى الانزعاج من أصغر الأشياء أو إذا تدخل الوالدان في شيء ما.


3. التسلل

أحد الأعراض الرئيسية الأخرى لمدمن الألعاب هو أنه قد يتسلل للعب بمفرده خوفًا من أن يتم القبض عليه أو توبيخه من قبل الوالدين. يبدأون في الكذب على والديهم بشأن ما يلعبونه وكم من الوقت.


4. السمنة والقضايا الصحية الأخرى

الأطفال ، الذين يدمنون الألعاب ، معرضون أيضًا لخطر الإصابة بالسمنة بسبب انخفاض النشاط البدني. إلى جانب السمنة ، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى "الحرمان من النوم ، وانخفاض مستوى كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة ، وارتفاع الدهون الثلاثية ، ومقاومة الأنسولين العالية" ، كما كشفت دراسة عام 2016 نُشرت في مجلة PLOS One.


ما يمكن للوالدين القيام به لمساعدة أطفالهم

يقضي الأطفال جزءًا كبيرًا من يومهم في المنزل. يلعب الكثير منهم ألعابًا ، بدون أي مراقبة ، على هواتف آبائهم أيضًا. لذلك ، فإن الآباء وأفراد الأسرة الآخرين هم الذين يحتاجون إلى منع أطفالهم من الإدمان على الألعاب. اقترحت أرورا أيضًا بعض النصائح للآباء لضمان ألا يصبح أطفالهم مدمنًا على PUBG.

إدمان PUBG ضار للأطفال. إليك ما يمكنك القيام به , تكشف PUBG عن خارطة طريق لبطولات 2021

1. التواصل مع طفلك

يلجأ معظم الآباء إلى توبيخ أطفالهم أو السخرية منهم لكونهم متصلين بالإنترنت لفترة طويلة. ما يحتاجون إلى إدراكه هو أن هؤلاء الأطفال ، وخاصة أولئك الذين يقتربون من سن المراهقة ، يمرون بتغيرات عاطفية ونفسية. ما هو مطلوب حقًا في هذه المرحلة هو التحكم في الموقف والتحدث مع طفلك بكل مودة وبهدوء وبطريقة هادئة. يعد التواصل الفردي مع الطفل منذ سنواته الأولى ، لجعله يفهم تأثير إدمان الألعاب ، أمرًا مهمًا للغاية. يحتاج الآباء إلى التأكد من أن طفلهم يخبرهم بما يفعله عبر الإنترنت ، أو الألعاب التي يلعبونها أو مقدار الوقت الذي يقضونه في نفس الشيء.


2. إصلاح الجدول الزمني

اشرح لطفلك أن اللعب هو مجرد تسلية. حدد جدولاً للألعاب للحد من وقت الشاشة . أخبرهم إذا كانوا بحاجة إلى استراحة ، فربما يمكنهم ممارسة الألعاب لمدة نصف ساعة فقط.


3. اجعل طفلك يلعب أمام الجميع

بعد تحديد وقت محدد للألعاب ، راقب الطفل للتأكد من أنه يلعب أمام أفراد الأسرة. إذا لم يكن هناك أي خطأ في اللعبة ، فسوف يلعبون أمامك. يجب على الآباء أن يبنوا في أطفالهم الإيمان بأنه يستطيع إخبارهم بشيء ما دون توبيخهم.


4. مراقبة النشاط عبر الإنترنت

راقب نشاط طفلك على الإنترنت. احتفظ بسجل الويب للتحقق من المواقع التي يزورها. علاوة على ذلك ، نحتاج أيضًا إلى تعليم الأطفال تحمل مسؤولية أنفسهم. أظهر لهم كيف تغير أسلوب حياتهم بسبب إدمان الألعاب ، على سبيل المثال ، وكيف يؤثر ذلك عليهم.


5. صرف الانتباه عن الألعاب

حاول دفع طفلك للقيام ببعض الأنشطة اللاصفية أو هواية ربما كان يسعى إليها في وقت سابق. إذا كان الطفل متورطًا في ذلك ، فسيؤدي ذلك في النهاية إلى تقليل وقت الشاشة. يجب تحويلها في الاتجاه الصحيح.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-