الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

كيف تلعب ألعاب PS5 على نظام التشغيل Windows 10/11 (3 طرق فعالة)

لا توجد متعة أكثر من تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك على تلفزيون كبير HDR / 4K من أريكتك ، ولكن المشكلة هي أنه لا يمكنك دائمًا الاستيلاء على غرفة المعيشة. تأتي Sony مع حل إذا كنت ترغب في لعب بعض لعبة Rocket League غير الرسمية في السرير أو الحصول على Fortnite الخاص بك بعيدًا عن المنزل. تشرح هذه المقالة كيف يمكنك لعب ألعاب PS5 على جهاز الكمبيوتر.

مرتبك ، أليس كذلك؟ هذا يختلف عن خدمة PlayStation Now التي تتيح للمستخدمين بث العديد من الألعاب من خوادم Sony إلى أجهزتهم مقابل رسوم شهرية. باستخدام هذا ، يمكنك دفق الألعاب التي تمتلكها على PS5 بالفعل إلى جهاز آخر متوافق مثل الكمبيوتر أو الهاتف أو PS4. لا يوجد شيء تدفعه لأنك تمتلك الأجهزة والألعاب والاتصال الشبكي.

اقرأ أيضا : يمكنك أيضا تشغيل ألعاب PS5 على الهاتف !

أولاً ، ستحتاج إلى القليل من الإعداد. تابع لتبدأ بهذا حتى تتمكن من اللعب عندما تكون بعيدًا عن وحدة التحكم.

قبل أن تبدأ: احصل على PS5 جاهزًا


  • تمكين الميزات على هذا.
  • انتقل إلى "قائمة الإعدادات" ، ثم انتقل إلى النظام> التشغيل عن بُعد ثم اقلب مفتاح تمكين التشغيل عن بُعد.
  • يجب عليك أيضًا الانتقال إلى الإعدادات> النظام> توفير الطاقة> الميزات المتوفرة في وضع الراحة> تشغيل "البقاء على اتصال بالإنترنت" و "تمكين تشغيل PS5 من الشبكة". مثل هذا ، إذا كان PS5 في وضع الراحة ، فيمكنك إيقاظه عن بُعد للبث.
تأكد من أن لديك اتصال شبكة قوي ، إذا كنت تقوم ببث الألعاب من غرفة في منزلك إلى أخرى ، فإن السرعة الصافية لا تهم - فقط قوة الشبكة المنزلية. يلزم استخدام الشبكة للاتصال بحساب شبكة PS ولكن لا يجوز استخدام البيانات لأغراض البث إذا كنت على نفس الشبكة حيث توجد وحدة التحكم.

مطلوب بعض الاتصال السريع ، ولكن إذا كنت تقوم بالدفق لهذا في المنزل إلى هاتفك أو جهازك اللوحي في أي مكان آخر مثل من مكان ودود ، فإن Sony تقترح أن تكون سرعة التحميل في المنزل ، وكذلك سرعة التنزيل في وجهة البث الخاصة بك ، 15 ميجا بت في الثانية على الأقل على الرغم من أن سرعة منخفضة تصل إلى 5 ميجابت في الثانية يجب أن تعمل.

بغض النظر ، قد تتأخر اللعبة أو تغلق أو حتى تفقد الاتصال إذا كنت بعيدًا عن جهاز التوجيه. للحصول على نتائج جيدة ، نقترح عليك توصيله بالموجه باستخدام كابل إيثرنت. افعل الشيء نفسه مع الكمبيوتر الشخصي أو PS4 الذي تقوم ببث الألعاب إليه. ستظل عالقًا على شبكة wifi لسوء الحظ إذا كنت تقوم بالبث من أجل تحسين ذلك لأن هذا لا يمكن أن يتدفق عبر بيانات الهاتف المحمول.

الآن ، أثناء عملية الإعداد ، اختبر اتصالك الشبكي وتحقق من مدى الاتصال الذي تحمله. لديك خيار إسقاط جودة البث إلى 720 بكسل أو 540 بكسل أو حتى أقل إذا لزم الأمر. إذا كانت شبكة wifi في المنزل غير متوفرة ، فيمكنك اكتشاف طرق عبر الإنترنت لتحسينها.


العب أي لعبة PS5 على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى جهاز PS5

إذا كنت ترغب في لعب هذه الألعاب على سطح مكتب أو كمبيوتر محمول ، فيمكنك دائمًا دفقها باستخدام تطبيق PS Remote play.

من أجل هذا:

  • قم بتنزيله لنظام التشغيل Windows أو MAC.
  • قم بتثبيته.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب PSN الخاص بك.
  • يجب بعد ذلك البحث عن جميع وحدات التحكم الخاصة به هناك من أجل التدفق.

في هذه المرحلة ، قم بتوصيل جهاز التحكم PS5 بنظامك لبدء اللعب. تعمل كل من وحدات التحكم DualShock 4 و DualSense مع هذه الألعاب ولكن وحدات التحكم الأخرى مثل Xbox لن تعمل. ومع ذلك ، فإن التحذير مع إصدار windows من اللعب عن بُعد هو أن وحدات التحكم المدعومة لا يمكن توصيلها إلا عبر USB. يعمل إصدار macOS فقط مع كل من الاتصالات السلكية والبلوتوث.

لن تكون الجودة بشكل افتراضي ممتازة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ، لذلك قد ترغب في النقر فوق ترس الإعدادات من القائمة الرئيسية للتطبيق وتغيير دقة الفيديو إلى 720 بكسل أو 1080 بكسل - بشرط أن تتمكن شبكتك من التعامل معها دون أي تلعثم. إذا كنت تحمل شاشة تدعم HDR ، فيمكنك تمكينها أيضًا.

  • قم بتنزيل تطبيق PS Remote play لنظام التشغيل iOS أو Android.
  • افتحه ، سجّل الدخول إلى حساب PSN الخاص بك.
  • سيُطلب منك الآن توصيل وحدة تحكم PS4 عبر إعدادات Bluetooth الخاصة بالهاتف ؛ نعم ، يمكنك لعب ألعاب PS5 باستخدام وحدة التحكم DualShock الخاصة بـ PS4.
الآن ، يمكنك أيضًا اللعب باستخدام عناصر التحكم باللمس إذا لم يكن لديك لوحة ألعاب في متناول يديك وعلى نظام iOS. اكتشفنا أن وحدات التحكم Made for iPhone (MFi) مثل Gamevice تعمل بشكل جيد. وحدة التحكم DualSense الخاصة بـ PS5 ، في الوقت الحالي ، غير مدعومة على الأنظمة الأساسية للجوّال.


بمجرد الاتصال ، سترى قائمته على هاتفك ؛ اختر لعبة لبدء اللعب. إذا رأيت أي تأخير ، فارجع إلى قائمة تطبيق التشغيل عن بُعد ، وانقر على إعدادات الترس في الزاوية. من هنا حدد جودة الفيديو لهذا من 360p وصولاً إلى 1080p. يمكنك حتى تمكين HDR إذا كنت تحمل هاتفًا قادرًا على النطاق الديناميكي العالي.

هل لديك جهاز PS4 القديم في متناول يدك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب أن يحتوي على تطبيق التشغيل عن بُعد الذي تم تنزيله من خلال تحديث تلقائي. يسمح للمستخدمين ببث ألعاب PS5 الخاصة بهم إلى PS4 حتى يتمكنوا من الاستمتاع باللعب على تلفزيون آخر في المنزل. افتحه وسيبحث في PS5 ويتصل تلقائيًا.


في اختبارنا ، تم ضبط الدقة بناءً على سرعة الشبكة تلقائيًا. لذلك ، لا يجب عليك فعل أي شيء آخر - ستعمل على الفور.

يجب أن تلعب: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مطلق النار وألعاب السباق للتجربة.

الخلاصة: ما هي لعبة PS5 التي تلعبها على جهاز الكمبيوتر؟

لقد كان Remote Play ميزة رائعة تم إصدارها في الأصل مع PS4. يتيح لك الآن لعب أي لعبة من ألعاب PlayStation 5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولا يهتم بإصدار Windows الذي تقوم بتشغيله! لقد لعبت حاليًا لعبة Cyberpunk 2077 و Spider-Man - Miles Morales باستخدام وحدة التحكم DualSense وكانت التجربة مذهلة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في الجودة وما إذا كنت قد عانيت من أي تأخير أو تلعثم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -