الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

أصبحت لعبة PES من Konami الآن "eFootball" ، وهي لعبة بجودة الأجهزة المحمولة لجميع الأنظمة الأساسية

أصبحت لعبة PES من Konami الآن "eFootball" ، وهي لعبة بجودة الأجهزة المحمولة لجميع الأنظمة الأساسية


Facepalm: معجبو PES من Konami ليسوا سعداء جدًا بالاتجاه الذي تتخذه اللعبة. بصرف النظر عن تغيير Konami للعلامة التجارية ، أصبح منافس FIFA لعبة مجانية ، متفرعة إلى أجهزة محمولة ، وتحويل عناصر اللعبة الأساسية إلى محتوى إضافي اختياري مميز. كل هذا مع توفير رسومات متحركة ورسوم متحركة على مستوى الأجهزة المحمولة لوحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي.


تتقاعد Komani من علامتها التجارية Pro Evolution Soccer (المعروفة أيضًا باسم PES) لصالح eFootball التي تحمل اسمًا أكثر وضوحًا. وفقًا لموقع اللعبة على الويب ، تعمل شركة Konami على خلق "بيئة كرة قدم مثالية".


من الواضح أن بيئة كرة القدم "المثالية" تعني إضعاف الدقة الرسومية ، ونقل اللعبة إلى الأجهزة المحمولة ، وجعلها مجانية (طالما أنك على ما يرام مع المعاملات الدقيقة للمحتوى الأساسي). يمكنك أن ترى بنفسك في المقطع الدعائي الرسمي للكشف أدناه.



ما تقوله كونامي عن PES Mobile 2022 :

يقول صانع اللعبة إنه ابتكر محركًا جديدًا لكرة القدم من نقطة الصفر مع نظام رسوم متحركة جديد يجلب حركات اللاعب والجمهور في الملعب وحتى العشب في الملعب إلى الحياة.

قال كونامي: "كانت النتيجة النهائية أكثر إثارة للإعجاب مما كنا نتخيله في الأصل". "لقد تجاوزنا حدود PES ، إلى عالم جديد من كرة القدم الافتراضية. للإشارة إلى هذه الحقبة الجديدة ، قررنا الانفصال عن علامتنا التجارية المحبوبة PES وإعادة تسميتها" eFootball! "

اراء محبي PES :






ستتمتع اللعبة باللعب عبر الأنظمة الأساسية بغض النظر عن النظام الذي تلعبه عليه ، وهو ميزة إضافية. ومع ذلك ، فإن عشاق PES ليسوا سعداء جدًا بالتغييرات التي أجراها Konami. البعض غاضب من أن جوانب من اللعبة الأساسية يتم تقشيرها وبيعها بشكل منفصل كمحتوى قابل للتنزيل متميز ، والذي لن يكون متاحًا حتى عند الإصدار. يشعر الآخرون بالضيق لأن الرسومات والرسوم المتحركة تعكس قوة الأجهزة المحمولة بدلاً من قوة وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي.

بغض النظر عن ماهية الشكوى ، من المؤكد أن كونامي يحصل على مذنب من تويتر. تم تعيين اللعبة لإطلاق هذا الخريف. ما إذا كان هذا وقتًا كافيًا لنحت اللعبة حسب إعجاب قاعدة المعجبين بها أمر مشكوك فيه. الشيء الوحيد المؤكد هو أن لعبة PES لم تعد موجودة وأن eFootball هي البديل لها. حسنًا ، ومن المحتمل أن يكون منافسها الأساسي ، فريق FIFA التابع لشركة EA ، سعيدًا بالتغييرات الجديدة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-