الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

مراجعت حاسوب ASUS ROG Strix GL504GW Scar II تشتريه او لا

 يعتبر ASUS ROG Strix Scar II كمبيوتر محمول قويًا داخل إطار صغير. إنه يحزم الكثير من الأداء داخل إطار أنيق ومضغوط ، إلى جانب الشاشة الممتازة ، مما يجعل من السهل جدًا التوصية بهذا الكمبيوتر المحمول.

سعر الشارع 2529.99 دولار


مراجعت حاسوب ASUS ROG Strix GL504GW Scar II تشتريه او لا


الايجابيات

هيكل مدمج قوي أيضًا مع إحساس ممتاز ولوحة مفاتيح رائعة وشاشة ممتازة وأداء سلس للألعاب وعمر بطارية رائع

 

سلبيات

جمالية بصرية رديئة


أعتقد أن 2022 كان العام الذي أصبحت فيه ASUS أحد الأسماء المفضلة لدي في مساحة ألعاب الكمبيوتر الشخصي. لقد قلت في كثير من الأحيان أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة متوسطة المدى تثير إعجابي أكثر من أي شيء آخر ، ولكن في العام الماضي قامت ASUS ببعض التحركات الحقيقية التي تلفت الأنظار في الفضاء الراقي ، وبدأت ثمار هذه الجهود في التراجع هذا العام بدءًا من الأحدث. تحديث ROG Strix Scar I


المواصفات حاسوب ASUS ROG Strix GL504GW Scar II


  • نظام التشغيل: Windows 10 Home
  • المعالج: Intel Core i7-8750H
  • الرسومات: Nvidia RTX 2070 مع ذاكرة GDDR6 VRAM سعة 8 جيجابايت
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت DDR4 رام
  • التخزين: 1 تيرا بايت SSH + 256 جيجا بايت PCI-E
  • الشاشة: 15.6 بوصة FHD ، تحديث 144 هرتز مع وقت استجابة 3 مللي ثانية

تصميم ASUS ROG Strix GL504GW Scar II 


بصريًا ، إنها متطابقة إلى حد ما مع Scar II العام الماضي ، مما يعني أنها تواصل اتجاهي المفضل الجديد في تصميم الكمبيوتر المحمول للألعاب المتمثل في الذهاب إلى تصميمات أكثر أناقة وأكثر إحكاما بدلاً من العملاقة الضخمة الضخمة في الماضي. يستمر Scar II في استهداف مساحة أصغر من منافسيه ، وله تأثير جانبي مرحب به يتمثل في وجود حواف أصغر بكثير. هذا يجعل تجربة المشاهدة أكثر غامرة ، ولكن هذا يعني أيضًا أن Scar 2 يتناسب بسهولة مع حقيبة المراسلة الخاصة بي ، في حين أن جهاز الكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة الخاص بي لا يناسب ذلك. كما هو الحال مع Scar 2 في العام الماضي ، جاءت الحواف الأصغر على حساب كاميرا الويب التي تكون بشكل محرج في أسفل يمين الشاشة ، والتي لا تزال زاوية غير مبهجة تمامًا. بالطبع ، هذا يعني أن الشاشة قد تم دفعها لأعلى إلى زاوية أكثر إرضاءً من الناحية العملية ، لكنك تفوز ببعضها ، وتفقد بعضها.


الأبعاد الضئيلة لا تعني أن Scar 2 هي لعبة سهلة ، فهي في الواقع تتمتع ببنية قوية للغاية. تتميز مادة لوحة المفاتيح بإحساس ممتاز ولا تظهر أي علامات على الانحناء أو الانثناء خلال الأسبوع الأخير من بعض اختبارات الإجهاد الصارمة للغاية. إطار الشاشة مرن بنفس القدر ، على الرغم من أن الهيكل الداخلي مصنوع بالكامل من البلاستيك. اتخذت ASUS أيضًا قرارًا ذكيًا بالتنعيم على الحواف ، لذلك لن تنزع أصابعك أو تظهر علامات الضغط على يديك بسبب الاستخدام المطول. السطح الداخلي ، مرة أخرى مثل العام الماضي ، لديه نسيج مموه وألياف كربونية ، مما يمنحه مظهر بندقية FN SCAR التي ، بينما تبدو رائعة ، لا تزال قرارًا مربكًا للغاية. إذا كنت مثلي ، فأنت تريد أن يكون للكمبيوتر المحمول مظهر بسيط وأنيق ،

 
يوجد منفذا USB 3.0 على الجانب الأيسر ، إلى جانب منفذ USB-C ومدخل HDMI ومنفذ إيثرنت. يستضيف الجانب الأيمن منفذ USB 3.0 واحد وقارئ بطاقة SD. لوحة المفاتيح عبارة عن QWERTY كاملة مع لوحة أرقام وتشعر بالمفاتيح الرائعة. لا تزال مفاتيح الأسهم ضيقة أسفل اللوحة الرقمية ويصعب للغاية العثور عليها في اللحظة دون رفع عيني عن الشاشة. بالطبع ، هذا هو نوع الشيء الذي سيتم حله عن طريق ذاكرة العضلات بمرور الوقت ، وهو شيء لا يمكنني إرسال رسالة نصية إليه خلال فترة مراجعة لمدة أسبوع ، لذا سأنتقده على أي حال. في الجزء العلوي الأيسر ، لديك مفاتيح مستوى الصوت ، وزر مخصص لكتم صوت الميكروفون (الحمد لله) ومفتاح ROG الذي يفتح Armory Crate - بديل ROG Gaming Center ، على الرغم من أنه يمكنك بسهولة إلغاء تثبيته والانتقال إلى مركز الألعاب إذا كان ذلك ماذا تفضل. يمكنك ، مع ذلك ،

عرض
ببساطة ، العرض على Scar II مذهل للغاية. لم يتغير الكثير منذ Scar II السابق ، فهو لا يزال يعمل بدقة Full HD 1920x1080 مع معدل تحديث 144 هرتز ووقت استجابة 3 مللي ثانية. ما يعنيه هذا من الناحية العملية هو أن الشاشة سلسة بشكل لا يصدق وتتيح مساحة للاعب لحركة مضطربة دقيقة ، مما يجعلها مثالية لألعاب الرماية التنافسية سريعة الوتيرة مثل Overwatch أو Fortnite. ومع ذلك ، فإن الشيء المفضل لدي في الشاشة هو مدى معايرتها جيدًا. في كل مرة أقوم فيها بإخراج كمبيوتر محمول مخصص للألعاب ، يكون أول طلب في اليوم دائمًا هو معايرة الشاشة للتأكد من أن كل شيء يبدو مقروءًا ، لكن شاشة Scar II تمت معايرتها بشكل جميل فور إخراجها من العلبة. لقد مررت به لمدة أسبوع ولم أشعر مرة واحدة بالحاجة إلى تعديل إعدادات العرض خارج اللعبة الفردية التي ألعبها.


أداءASUS ROG Strix GL504GW Scar II 


كما هو الحال دائمًا ، اختبرت Scar II مع Rise of the Tomb Raider و Final Fantasy XV و The Witcher 3: Wild Hunt للمعايير ، مع عدد قليل من الرماة من منظور الشخص الأول لإكمال الاختبار. يسعدني الإبلاغ عن أن الجهاز الجديد يمثل تحسنًا كبيرًا مقارنةً بالعام الماضي Scar II. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة لأي شخص. مسلحًا بوحدة معالجة الرسومات RTX 2070 وأحدث برامج التشغيل بفضل Nvidia ، قدم Scar 2 الجديد 120 إطارًا سلسًا مع The Witcher 3 على إعدادات Ultra بدقة 1080 بكسل. ركض Rise of the Tomb Raider حول النطاق 90-100 ، والذي لا يزال مثيرًا للإعجاب بشكل لا يصدق. ظهر Final Fantasy XV ، الذي لا يزال خنزيرًا قويًا تمامًا ، حول النطاق 75-90 على Ultra خلال اختباراتي ، والتي تضمنت بعض الاستكشاف وواحدة من أكبر معارك الزعماء في اللعبة.


يحتوي Scar II على أوضاع استخدام متعددة تنتقل من Silent إلى Balanced إلى Turbo ، والتي تتيح لك ضبط سرعة المروحة وسرعة ساعة وحدة معالجة الرسومات لتحقيق أقصى أداء من الأجهزة المتاحة. في حين أن جميع ألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح هي اختبارات رائعة للقوة الخام ، فإن Scar II يأتي حقًا بمفرده عندما تقوم بإلقاء بعض حركة FPS سريعة الخطى عليها ، ويسعدني أن أقول إنها لم تخيب أملك على الإطلاق. عادةً ما يكون DOOM لعام 2016 هو المفضل لدي لهذه الأشياء ، لكنني لعبت أيضًا الكثير من لعبة Destiny 2 التنافسية ، وشاشة 144 هرتز هذه حقًا شيء ما. بدون الدخول في الحشائش بالأرقام ، فإنه يمنح اللاعب بشكل أساسي المزيد من إطارات الحركة ، مما يعني أن لديك مساحة أكبر لحركات صغيرة جدًا ودقيقة. في النوع الذي يدور حول كل شيء عن الإشارة بدقة إلى شيء ما مع ردود أفعال متقلبة والنقر عليه ، تصنع الشاشة عالماً من الاختلاف.



من المحتمل أن يكون ASUS ROG Strix Scar II هو أسهل توصية للكمبيوتر المحمول يجب أن أقدمها في بعض الوقت. إذا كنت تستطيع تحمله ، فلا يوجد أي سبب على الإطلاق لعدم الحصول عليه. لا يزال المنتج الأفضل على الإطلاق في النطاق السعري في الوقت الحالي. إنه كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة أصغر من أي كمبيوتر محمول آخر مقاس 15 بوصة ، ويمكنه تقديم أداء لا تشوبه شائبة في أفضل وأكبر الألعاب التي صدرت في عام 2018. ما زلت لست معجبًا كبيرًا بالجمالية العسكرية التي لا اقترب من حجب حقيقة أن Scar II الجديد سيضيف إضافة ممتازة إلى ذخيرة أي لاعب.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-