الرصيد الاجمالي
عدد النقاط
50
مقابله بالدولار
16

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب في عام 2022

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب في عام 2022

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب يتنقل بين الألعاب والبرامج الخاصة بك ولا يتوانى. إنه أيضًا جهاز كمبيوتر يمكنك شراؤه بالفعل الآن أيضًا. يحتاج كمبيوتر الألعاب الجيد إلى أن يتناسب مع ما تريد استخدامه من أجله ويفضل أن يكون لديه القدرة على إجراء ترقيات في المستقبل. هناك الكثير مما يمكن قوله لبناء جهاز كمبيوتر الألعاب الخاص بك(يفتح في علامة تبويب جديدة)، لكنها مهمة معقدة لأي شخص ليس لديه الوقت أو الاهتمام بتجربتها. القائمة أدناه مثالية لهؤلاء الأشخاص.


إن شركات بناء الأنظمة - مثل Alienware و HP - ليست على دراية جيدة فحسب ، بل لديها أيضًا احتمالات أفضل لتأمين وحدة معالجة الرسومات (GPU) أو وحدة المعالجة المركزية (CPU) بعيدة المنال مما لدينا. هذا يعني عدم البحث عن صفقات GPU ، والاستفادة من الضمانات السخية للتمهيد. حتى أن بعض الضمانات تغطي العمل ، على الرغم من أن الكثير منها لا يشمل ذلك ؛ تأكد من مراجعة السياسة قبل الشراء.


عند طلب جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا ، ترقب أيضًا المهل الزمنية. يطلب بعض تجار التجزئة من العملاء الانتظار ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل شحن أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. تقدم بعض الأماكن صفقات ممتازة على أجهزة الكمبيوتر التي تكون جاهزة للشحن في أيام ، ولكن من غير المرجح أن يتم تخصيصها. نظرًا لأن مكونات الكمبيوتر مثل وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات أصبحت متاحة الآن بسهولة أكبر (الحمد لله) ، يجب أن تكون المهل الزمنية أقصر. على الرغم من أن أي فترة زمنية أطول من أن تكون بدون جهاز كمبيوتر للألعاب ، في رأيي.


يجب أن يقوم جهاز الكمبيوتر المستقبلي الخاص بك بتعبئة أفضل بطاقة رسومات(يفتح في علامة تبويب جديدة)، إلى جانب أفضل وحدة معالجة مركزية للألعاب(يفتح في علامة تبويب جديدة)بقدر ما تسمح به ميزانيتك. لهذا السبب قمنا باختبار الأنظمة التي تمنحك أفضل معدل إطارات لكل دولار بدقة 1080 بكسل و 1440 بكسل و 4 K. هناك شيء ما هنا للجميع ، من الميزانية إلى الراقية.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب

Alienware Aurora R10 Ryzen Edition

1. Alienware Aurora R10 Ryzen Edition

تحديد
وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5 5600X – Ryzen 9 5950X
وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GTX 1660 Super – Nvidia RTX 3090
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت - 32 جيجا بايت DDR4
التخزين: 1 تيرا بايت -1 تيرا بايت HDD + 1 تيرا بايت SSD
الضمان: 1 سنة (في الموقع)
أسباب الشراء
+
مجموعة AMD CPU + Nvidia GPU
+
طن من منافذ USB
+
رعاية ما بعد البيع
أسباب يجب تجنبها
-
عند التشغيل يثير الضجة.
-
أجزاء قد تنقسم فس أي لحظة.



يقدم Aurora Ryzen Edition R10 وحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen 5000-series المزودة بالطاقة من Zen 3 وإما سلسلة RTX 30 عالية الأداء من Nvidia أو بطاقات رسومات AMD's RX 6000-series. 


هذا هو أحد الأماكن القليلة التي قد تتمكن من العثور فيها على AMD Radeon RX 6800 XT(يفتح في علامة تبويب جديدة)، أيضًا - فريق GPU باللون الأحمر قادر بالفعل على الذهاب إلى أخمص القدمين مع Nvidia's GeForce RTX 3080(يفتح في علامة تبويب جديدة).


تعد أحدث معالجات AMD Ryzen مثالية من حيث الأداء والسعر. Ryzen 9 5900X(يفتح في علامة تبويب جديدة)تبرز كشريحة مذهلة ليس فقط للإنتاجية ولكن أيضًا للألعاب. تُظهر وحدة المعالجة المركزية المكونة من 12 نواة و 24 خيطًا إلى أي مدى تمكنت AMD من دفع بنية Zen 3 الذكية القائمة على الرقاقة الذكية من أجل تقديم معالج عدد نواة عالي التكلفة وبأسعار معقولة لجهاز كمبيوتر للألعاب. 


Alienware Aurora R13

2. Alienware Aurora R13

تحديد
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 12400F – Core i9 12900KF
وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GTX 1650 Super – RTX 3090
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR5-4400–64 جيجابايت DDR5-4400
التخزين: ما يصل إلى 1 تيرابايت M.2 PCIe SSD + 1 تيرابايت SATA HDD
الضمان: 1 سنة (في الموقع)
أسباب الشراء
+
الوصول بدون أدوات
+
قابل للترقية
+
دعم قوي بعد البيع
أسباب يجب تجنبها
-
تكوينات نهاية عالية الثمن
-
ندرة خيارات التخزين

على الرغم من أن التصميم الخارجي قد لا يروق للجميع ، إلا أن أداء أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب Aurora R13 من Alienware لا يزال لا يمكن إنكاره. يستخدم أحدث إصدار من Aurora R13 تصميمًا جديدًا مقارنة بأسلافه من Aurora ويمنح معالجات Intel 12th Gen و Nvidia RTX 30-series GPU مكانًا في هيكل Alienware الجديد. مع نافذة لا أقل.


مثل Aurora R10 Ryzen Edition ، يقدم Alienware خيارًا لكل من بطاقات الرسومات Nvidia و AMD ، ولكن عليك البحث في خيارات التخصيص إذا كنت تريد الاختيار من بين بطاقات Radeon RX 6800 XT أو RX 6900 XT. تقدم Alienware أيضًا ثمانية تكوينات منفصلة على موقعها ، من منصات الألعاب منخفضة الجودة التي تستخدم GTX 1650 Super و Core i5 12400F ، وصولاً إلى وحوش الألعاب RTX 3090.


يمنحك ذلك مجموعة من أجهزة الألعاب من Alienware بدءًا من الألعاب ذات التكلفة المعقولة بدقة 1080 بكسل وصولاً إلى أداء محطم لأعباء العمل بدقة 4K ، وسيساعد نظام التبريد Alienware AIO في الحفاظ على الجزء الداخلي المريح للحافظة عند درجة حرارة معقولة أيضًا.


Corsair Vengeance

3. Corsair Vengeance

تحديد
وحدة المعالجة المركزية: حتى AMD 5900X أو Intel 10850K
وحدة معالجة الرسومات: حتى AMD RX 6800 XT أو Nvidia RTX 3090
ذاكرة الوصول العشوائي: تصل إلى 64 جيجابايت DDR4-3200
التخزين: 2x 2 تيرا بايت SSD
الكفالة: 2 سنة
أسباب الشراء
+
أداء قوي
+
بطاقة التقاط 4K
+
حالة رائعة
أسباب يجب تجنبها
-
لا يوجد شيء مثل عرض على مستوى الدخول
-
في أمس الحاجة إلى قرص SSD أكبر

هناك سبب يائس من Razer لمتابعة قيادة Corsair ؛ إنها واحدة من أكبر الأسماء في أجهزة ألعاب الكمبيوتر في الوقت الحالي. من خلال التوسع المستمر في المنتجات ، وبعض عمليات الاستحواذ فائقة الذكاء ، أصبح لدى Corsair الآن أصابع في كل جانب من جوانب هوايتنا. 


في الواقع ، فإن وحدات المعالجة المركزية واللوحات الأم ووحدات معالجة الرسومات هي الأماكن الوحيدة التي لن تجد فيها شعار Corsair ، ولكن مع خطها الرائع من أجهزة الكمبيوتر المتميزة المخصصة للألعاب ، سيظل هذا الشعار يحتوي على الثلاثة: الأفضل من كل موسيقى الجاز التقنية.


وإذا كنت تتطلع إلى بدء مسيرتك المهنية كشريك تويتش الكبير القادم ، فإن دمج شركة Corsair لتكنولوجيا Elgato المتدفقة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها يعني أنها خيار رائع لنجم البث الناشئ.


وبالمثل ، فإن مجموعة AMD CPU / Nvidia GPU القوية تعني أنك ستتمكن من لعب وبث معظم الألعاب دون الكثير من المتاعب. ما يميز هذا النظام هو بطاقة الالتقاط الاختيارية Elgato 4K60 Pro في أجهزة "البث" المحددة. يتيح ذلك التقاط لقطات لعب بدون تأخير بدقة 4K من كمبيوتر الألعاب أو وحدات التحكم أو كاميرا 4K عبر HDMI.


بالتأكيد ، يمكنك فقط استخدام OBS Studio أو Shadowplay من Nvidia (أو أي شيء يطلق على نفسه هذه الأيام) ، ولكن سيكون هناك دائمًا بعض النفقات العامة للتعامل معها. يمكن أن يؤدي استخدام بطاقة التقاط احترافية إلى التخلص من العبء. وهذا جيد بشكل خاص لبث البث المباشر.


HP Omen

4. HP Omen

تحديد
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i9 12900K أو Ryzen 9 5900X
وحدة معالجة الرسومات: حتى Nvidia RTX 3090
ذاكرة الوصول العشوائي: تصل إلى 64 جيجابايت DDR4-3733
التخزين: ما يصل إلى 2 تيرابايت M.2 SSD وتخزين إضافي على محرك الأقراص الثابتة
الكفالة: 1 سنة
أسباب الشراء
+
مكونات قوية 
+
مصمم لإزالة الرتوش غير الضرورية والحفاظ على انخفاض التكاليف
أسباب يجب تجنبها
-
برمجيات محدودة 
-
ليس أفضل تدفق للهواء

كانت Hewlett Packard موجودة منذ ما قبل الحرب العالمية الثانية ، وتتضح هذه الخبرة التاريخية في تصميم وبناء خط Omen من أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. أعني أنهم أصغر قليلاً مما كانوا عليه في اليوم ، لكن التراث باقٍ. تقدم HP Omen مجموعة واسعة من خيارات التخصيص مع أنظمة Omen 25L و 30L و 40L والآن 45L ، مما يسمح لك باختيار خيارات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات من AMD و Intel و Nvidia.


يمكنك أيضًا أخذ هذا التكوين وفقًا لمتطلبات الذاكرة والتخزين أيضًا ، مما يتيح لك تخصيص نظامك حقًا. توجد منصات HP Omen في الجانب الأكثر تقييدًا من ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، لذلك لن تجد نظام تبريد سائل أكثر تفصيلاً أو مجموعة ضخمة من إضاءة RGB المذهلة. لا تزال الأبراج الطويلة والنحيفة بشكل مدهش تحتوي على بعض من أفضل الأجهزة الموجودة حاليًا. 


أنظمة Omen تسمى بشكل مناسب كتل سوداء كثيفة من قوة الحوسبة. إذا كنت تقدر الخطوط الناعمة والتصميم المضغوط على الفلاش ومشهد RGB ، فسوف تقدر الجمالية الداكنة والمثيرة قليلاً لمجموعة HP.


لقد نظرنا إلى الأجهزة التي تحتوي على معالجات من الجيل الأخير ، ويمكن أن يكون ذلك طريقة جيدة لتوفير القليل من المال لأنه لا يزال بإمكانك الحصول على أحدث وحدات معالجة الرسومات Nvidia بداخلها. يمكنك أيضًا الحصول على الجيل الأخير من وحدات معالجة الرسومات ، لكننا ننصحك بالابتعاد عن تصميمات RX 5500 أو RTX 2080 Super ؛ لا تزال هذه الأجهزة باهظة الثمن نسبيًا وستتعرف على أجهزة الرسومات بشكل أسرع بكثير من أي شيء آخر في النظام.


قامت HP مؤخرًا بتحديث خطوطها لتقديم المزيد من الخيارات من Intel's Alder Lake ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنها تلتزم بـ DDR4 على واجهة الذاكرة نظرًا لارتفاع سعر DDR5 في الوقت الحالي. قد يتغير هذا لاحقًا ، ولكن هذا بطبيعة الحال جعلنا نميل نحو عروض النطاق المتوسط ​​والميزانية ، وذلك ببساطة لأنها أكثر منطقية من منظور القيمة مقابل المال. 


لم نراجع على وجه التحديد أحدث مجموعة من أنظمة الألعاب من HP ، لكننا نختبر أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب منذ مجموعة Obelisk ، ونقدر دائمًا نهجها غير الضروري في بناء النظام وعرض القيمة من منصاتها.


Corsair One

5. Corsair One

تحديد
وحدة المعالجة المركزية: حتى Intel i9 12900K أو AMD Ryzen 5950X
وحدة معالجة الرسومات: ما يصل إلى RTX 3080 Ti
ذاكرة الوصول العشوائي: تصل إلى 64 جيجابايت DDR4 3200
التخزين: Gen4 PCIe SSD حتى 2 تيرابايت
الكفالة: 2 سنة
أسباب الشراء
+
قوة ألعاب 4K
+
أجهزة رائعة طوال الوقت
+
تبدو رائعة أقل من قيمتها
+
تشغيل هادئ / صامت
أسباب يجب تجنبها
-
وحدة المعالجة المركزية تعمل قليلا ساخنة
-
لا يمكن ترقيته بسهولة

قامت شركة Corsair بإصلاح أجهزة الكمبيوتر الصغيرة المخصصة للألعاب بأحدث الأجزاء من Intel و AMD و Nvidia - ونحن هنا بكل تأكيد من أجل ذلك. يعد Corsair One i300 أحدث إصدار من أجهزة الكمبيوتر المدمجة المخصصة للألعاب المتطورة. هذا كثير من الأجهزة المتطورة مقابل ما يمكن وصفه فقط بأنه مبلغ كبير جدًا من المال.


لا تستبعد الذاكرة أو التخزين في هذا الجهاز أيضًا. من الصعب للغاية الحصول على DDR5 حاليًا. في 64 جيجا بايت كما لدينا هنا ، أنت تعلم أنك لن تفتقر إلى أي لعبة على هذه الجبهة مرحب بها. نعم ، إنها مبالغة ، لكن هذا يعني أنك لن تحتاج إلى الترقية في أي وقت قريبًا. 


يقدم جهاز Corsair One A200 و i300 أداء ألعاب من الطراز الأول ، والذي ربما لا يثير الدهشة في اعتباره أوراق اعتماده: حتى Nvidia GeForce RTX 3080 Ti(يفتح في علامة تبويب جديدة)و AMD Ryzen 9 5950X(يفتح في علامة تبويب جديدة)، بينما في جانب Intel ، يمكنك الحصول على أحدث رقائق Alder Lake ، مثل Core i9 12900K المذهل(يفتح في علامة تبويب جديدة). إنه أمر غريب ما يمكنك وضعه في مثل هذا الهيكل الصغير في الوقت الحاضر وجعله يعمل بشكل رائع وهادئ أيضًا.


الشيء الذي لم يتغير كثيرًا منذ ظهوره لأول مرة على الساحة ، هو ذلك الهيكل. غالبًا ما يتم ربط فكرة كون هذا جهاز كمبيوتر جميل ببنيات باهظة الثمن ، ولكن هنا مبرر حقيقي. هذه آلة لا ترغب فقط في أن يكون لديك رؤية واضحة على مكتبك ، ولكنها لن تشغل مساحة كبيرة ، أو تحدث الكثير من الضوضاء إذا فعلت ذلك. بصراحة ، هذا الشيء أصغر بكثير مما قد تعتقد ، حيث يبلغ عمق نصف معظم أنظمة البرج الأوسط.


يحقق Corsair One ذلك باستخدام مبردين سائلين مدمجين ، أحدهما لوحدة المعالجة المركزية والآخر لوحدة معالجة الرسومات. سيتعين عليك تعديل توقعاتك لدرجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ربما أعلى قليلاً من منطقة الراحة الخاصة بك أثناء العمليات المكثفة ، ولكن لا يوجد شيء لم يتم تصميم هذه الرقائق للتعامل معه يومًا بعد يوم.


عندما تتعامل مع مجموعة راقية ، يمكن أن تصبح درجات الحرارة دافئة. ممتع جدا. يعتبر Core i9 12900K في هذا التصميم عبارة عن شريحة متعطشة للطاقة (تصل إلى 241 واط) ، ويمكن أن تعمل ساخنة عند الضغط عليها حتى في الأنظمة الأكبر بكثير مع مبردات ثلاثية المراوح. هنا ، شاهدت أن درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية تلمس 100 درجة مئوية عدة مرات في الاختبار ، مما أدى إلى اختناق الشريحة مرة أخرى - على الرغم من أنه لفترة وجيزة فقط حتى عند الضغط بشدة. لا تزال هذه وحدة المعالجة المركزية قوية بشكل لا يصدق أيضًا ، لذا حتى مع السماح بهذا الاختناق القصير ، فهي لا تزال واحدة من أسرع الأجهزة التي استخدمتها على الإطلاق ، وتتصدر الكثير من جداول القياس.


بشكل عام ، يحقق قرصان قرصان ما يخطط للقيام به. إنه جهاز كمبيوتر مدمج للألعاب يعرض أحدث التقنيات وحالة ذكية بشكل مثير للإعجاب ، وأجرؤ على القول ، إنها حالة جميلة. إنها آلة يحب الكثير من اللاعبين امتلاكها ، لكن القليل منهم يستطيع تحمل كلفتها. لكن بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون ... إنه علاج.


أفضل الأسئلة الشائعة حول ألعاب الكمبيوتر

لماذا تشتري كمبيوتر ألعاب تم إنشاؤه مسبقًا؟

تتمثل إحدى أهم مزايا بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في القدرة على انتقاء كل مكون في النظام يدويًا. يمكّنك هذا من قضاء وقتك في التسوق للحصول على صفقات وإيجاد أفضل مجموعة من الأجزاء التي تناسب ميزانيتك واحتياجات الأداء. الجانب السلبي لمعظم البناة عديمي الخبرة هو أن هذه العملية قد تستغرق بعض الوقت وتسبب صداعًا إذا حدث خطأ ما. تحصل فقط على ضمانات على المكونات الفردية ، وليس جهازك النهائي ، وهذا هو المكان الذي تتألق فيه أفضل أجهزة الكمبيوتر المصممة مسبقًا للألعاب.


ما الذي تحصل عليه مقابل نقودك في جهاز كمبيوتر شخصي تم إنشاؤه مسبقًا؟

عندما تدفع قسطًا لتهيئة جهاز كمبيوتر شخصي تم إنشاؤه مسبقًا أو شرائه ، فإنك تدفع مقابل أكثر من مجرد قطع الغيار. أنت تدفع مقابل خدمة الضمان والدعم وراحة البال التي يضعها المحترفون في نظامك معًا. هذه بعض الأشياء التي نقدرها بشكل كبير عند التفكير في أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب. ننظر أيضًا إلى نقاط البيع الأخرى ، مثل التصميم وقابلية الترقية وأي شيء لن تكون قادرًا على القيام به عند بنائه بنفسك. 


ما الذي يميز الآلة التي تم إنشاؤها مسبقًا عن تصميم DIY؟

يعد التصميم أحد أهم العوامل التي تجعل أجهزة الكمبيوتر الشخصية متميزة عن المنافسة. تستخدم الأنظمة التي تم إنشاؤها مسبقًا مثل Alienware Aurora R11 أو Corsair One تصميمات هياكل داخلية فريدة لن تتمكن من شرائها عند بنائها بنفسك. يمكنك أن تشعر ببعض الراحة في معرفة أن هذه الأنظمة قد تم تصميمها وبناؤها خصيصًا لاستيعاب التكوين الخاص بك ، على الرغم من أن ذلك قد يجعل الترقية أكثر صعوبة لاحقًا في المستقبل.


عندما شرعنا في اختيار أفضل اختياراتنا لأجهزة الكمبيوتر المصممة مسبقًا للألعاب ، فإننا ننظر إلى كل مصنع رئيسي ومتكامل للأنظمة تقريبًا للعثور على أفضل مزيج من القيمة والموثوقية وتعليقات العملاء والتصميم والأداء لمختلف الميزانيات والاحتياجات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -